الجمعة، 13 يونيو 2014

حقيقة سحر الهواتف

حقيقة سحر الهواتف


بسم الله الرحمن الرحيم

قرأت مؤخرا شيخنا الحبيب بان هناك من يروج لسحر جديد يدعى بـسحر الهواتف حيث يقول عنه
( سحر الهواتف هذا هو الاخطر والمنتشر في الوقت الراهن ويحدث عندما يتم الاتصال من قبل الساحر بالمسحور وينقل اليه السحر مباشرة اثناء رده على الهاتف و ان خطورة هذا النوع من السحر انه يتسبب في حدوث حالات طلاق كثيرة.)


فما مدى صحة ودقة انتشار مثل هذا السحر وهذه الدعوى بارك الله لكم 



-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

الأخ الحبيب : بلعاوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد :
بالنسبة لسؤالكم واستفساركم عن ما يسمى بسحر الهواتف والذي وصف بأنه الأخطر والأقوى والأشد تأثيرا على المصاب والأكثر انتشارا في الوقت الراهن .

فإني أقول والله الموفق :

إن هذا من الكذب الصراح حيث أن السحر كما هو معلوم لايقع إلا باتصال السحر بالمسحور كأن يكون مأكولا أو مشروبا أو مشموما أو مدفونا أو مكتوبا أو غير ذلك أما أن يقع السحر عن طريق الاتصال الهاتفي فإن هذا لا صحة له أبدا بل هو يعد من التخرص والظنون والكذب على الناس والتهويل ويعد أيضا من إيحاءات الشيطان التي يوحيها لأولياءه من الإنس لإيقاع الناس بالوهم والقاء الخوف في صدورهم .

ولا شك أن التصديق بمثل هذه الأمور يحدث أضرارا بالغة منها منع وتخوف الناس من استعمال الهاتف الذي هو نعمة من نعائم الله الكثيرة التي أنعمها على الناس إن أحسنوا استعمالها ، ومنها أيضا إيقاع الناس بالوسوسة والخوف والأوهام واشغالهم بمثل هذه الأمور .

فها نحن نجد هذه الأيام أن أولياء الشياطين يخوفون الناس من استعمال الهواتف ونراهم غدا يخوفون الناس من استعمال الفيس بوك (سحرالفيس بوك ) وبعد غد سيخرجون لنا بسحر جديد يسمونه سحر السيارات والطائرات حتى يمنعو الناس من استخدامها وأخشى ما أخشاه أخي بلعاوي أن يخرجوا لنا بسحر جديد يسمونه سحرالدواب والحمير فينصحوا الناس بلزوم بيوتهم .

قاتل الله هذه العقول السخيفة التي قدمت نفسها رخيصة للجن والشياطينفالحمد لله على نعمة العقل والإسلام وشكري الجزيل للأخ الحبيب بلعاوي الذي أتاح لي الفرصة لأحذر الناس من مثل هذه الادعاءات والأكاذيب التي يشيعونها بين الناس ليعظموا بها الجن والشياطين ويخيفوا عامة الناس .

هذا والله تعالى أعلم وأحكم










التوقيع :
عمر أبو جربوع معالج بالرقية الشرعية

جوال : 0796480391

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حكاية سحر الحمامات

  حكاية سحر الحمامات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين . وبعد : انتشر ...