الثلاثاء، 24 يونيو 2014

نطق الجن ولم يخرج

نطق الجن ولم يخرج


أنا شخص أُبتليت بالسحر وبعد جلسات عديدة عند الرقاة نطق الجن ولي أكثر من 30 جلسة عند أحد الرقاة والجن لم يخرج ويزداد عناداً ويهدد ويقول لو أنه خرج فسيعود وقد قرأت في منتداكم أنه ليس كل ما ينطق على لسان المريض جن فماذا يكون إذاً؟ علماً أني لا أستطع أن أتحكم بلساني فأسب وأشتم كل من حولي بل وأضرب من حولي وكل ذلك خارج عن إرادتي .ساعدوني جزاكم الله عني خيرا 

...................................................................................................................................................................    


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


منتدى الجربوع للرقيه الشرعيه


حللتم اهلا ونزلتم سهلا

ليس كل ما ينطق بلسان المصاب أثناء القراءة يشترط أن يكون من الجن أو السحر ، بدليل أننا لو نظرنا للأطفال حينما ترتفع درجة حرارة جسم أحدهم تجده يتكلم بكلام غريب لم يصدر منه من قبل وتجده يرى أشياء أمامه ويقول هذا هو هذا هو . والحق أن هذا فقط بسبب ارتفاع درجة الحرارة . وثمة دليلٌ آخر ما نجده من الشخص بعد العملية الجراحية وقبل الاستيقاظ من المخدر تجد بعضهم يقرأ القران وآخر يتكلم بالحب والغزل .

حتى إنني سمعت أن الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين أعطى خطبة كاملة وهو فاقد الوعي ، وذلك نقلاً عن أحد أبناء الشيخ محمد بن العثيمين - رحمه الله - أنه في الفترة التي اشتد فيها الألم على الشيخ في رمضان أصابت الشيخ غيبوبة لفترة محدودة كان الشيخ - رحمه الله - لا يدري حينها عن أية مخلوق .
يقول ابن الشيخ : إنه في تلك الليلة أخذ الشيخ وهو في غيبوبته يتحدث عن خطر الغيبة والنميمة ويذكر الآيات ويسرد الأحاديث تماماً كما لو أنه يلقي محاضرةً أو درساً . قال ابن الشيخ : والله لو سجلت ما قاله لكان درساً عظيماً في بابه ، فسبحان الله ، عرفوا الله في الرخاء والشدة ، وأحبوا العلم والتعليم فكان جزءاً لا يتجزأ من وعيهم ولا وعيهم . رحمك الله يا فقيد العلم . 

يقول الشيخ وحيد بن عبد السلام بالي حفظه الله تعالى أن هناك فرق دقيق يستطيع المعالج من خلاله أن يفرق بين الحالة النفسية والمس الشيطاني يقول حفظه الله تعالى : 
إذا تكلم الجني على لسان الإنسي ، وبعد ما استفاق الإنسي من غيبوبته نسأله هل شعرت بشيء ؟ أو هل تكلمت بشيء ؟ فيقول : أسمع الكلام يخرج مني من دون إرادتي ولا أستطيع أن أتكلم فنعرف أنها نفسيه .
وأما إذا نطق على لسانه والمريض في غيبوبة تامة ثم استفاق من غيبوبته وسألته هل تكلمت بشيء ؟ وهل سمعت شيء ؟ فقال : لم أتكلم بشيء ولم أسمع شيء ، فهذا دليل على أن الذي نطق جني فعلاً . [1]
إذاً ليس كل ما ينطق على اللسان يُشترط أن يكون بسبب الجني ، وكما أشرت من قبل أنه حينما كنا نختبر المرضى ونقرأ عليهم شعراً كنا نرى بعضهم ينتفضون ويتكلمون بكلام بغير إرادتهم .
وفي ظني انه لايوجد شيء إسمه مس جزئي والله تعالى أعلم فهذا هو الشيخ الفاضل كان في بداية العلاج يبين للناس أن هناك ما يسمى مس جزئي والحمد لله الذي أرشده للصواب فقد تراجع عن ذل بقوله هذا والحمد لله رب العامين.

..........................................

[1]قاله فضيلة الشيخ وحيد حفظه الله تعالى في مكالمة هاتفيه جرت بيني وبينه قبل ثلاثة أيام فقط.





التوقيع :
عمر أبو جربوع معالج بالرقية الشرعية

جوال : 0796480391

هناك تعليق واحد:

حكاية سحر الحمامات

  حكاية سحر الحمامات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين . وبعد : انتشر ...