الثلاثاء، 24 يونيو 2014

هل هناك علاج بالرقية لأوجاع العمود الفقري

هل هناك علاج بالرقية لأوجاع العمود الفقري


السائل :

هل هناك علاج بالرقية لإعوجاع العمود الفقري علما أني جربت الدواء الكميائي ولم ينفع وعندي إعوجاج خفيف في العمود?

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي وأهلا وسهلا بك

بالنسبه لاستفساركم هل هناك علاج بالرقية لإعوجاع العمود الفقري علما أني جربت الدواء الكميائي ولم ينفع وعندي إعوجاج خفيف في العمود.

أقول فيه :


لا شك أن العلاج بالرقية الشرعيه علاج عام للأمراض النفسية القلبية والأمراض البدنية الحسية كما في قصة اللديغ الذي شفي بقراءة الفاتحة عليه وأقر النبي - صلى الله عليه وسلم - الراقي على ذلك.
وقد صح أن النبي - صلى الله عليه وسلم – قد رقاه جبريل - عليه السلام - بقوله : (( بسم الله يبريك ، ومن كل داء يشفيك )). فهذا دليل على شمولية الرقية لجميع الأمراض النفسية ، والعضوية ، وباستقراء السنة نجد الأمراض التي عولجت بالرقية في عهد النبي – صلى الله عليه وسلم – كانت من الأمراض العضوية وغير العضوية .
ومع ذلك فإنني أنصح بمتابعة الطبيب لإجراء الفحوصات وأخذ الأدوية اللازمه ونأخذ أيضا بالرقيه الشرعية والدعاء والصدقه وغير ذلك من أسباب الشفاء والله الموفق.









التوقيع :
عمر أبو جربوع معالج بالرقية الشرعية

جوال : 0796480391

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم شيخنا بصراحة انا في رمضان كان يجيني جني بالليل يحاول ان يمارس معي وكنت احس بجسمي ثقيل ومثلج ولما كنت اقرا اية الكرسي والمعودتين احس بجسمي يصير خفيف واحس بالم فضيع تحت لوحة كتفي احس وكانها تنزع ويدخل هو فيها وفي النهار احس بالم في ذلك المكان واذا قرات عليه يتنقل الالم من مكان لمكان افيدني شيخنا ايش العمل ونا عمري 39 سنة ولم اتزوج لحد الان

    ردحذف

حكاية سحر الحمامات

  حكاية سحر الحمامات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين . وبعد : انتشر ...