الجمعة، 13 يونيو 2014

تسأل هل العسل المرقي يعالج مرض السرطان؟

 تسأل هل العسل المرقي يعالج مرض السرطان؟


السلام عليكم ورحمة الله اسال الله ان تكون بصحة وعافية

يا شيخ اعرف امرأة في سن الستين من عمرها ابتليت بمرض السرطان عافانا الله واياكم ،في منطقة حرجة وهي منطقة مخرج البول اكرمكم الله ان صح التعبير وتحتاج الى عملية جراحية،هناك من اشار عليها بان تقرأ في عسل النحل وتدهن به المنطقة كما سمعت عن غذاء الملكة مفيد ايضا فهل اجد عندك توضيحا اكثر وبوركتم.ولا تنسوها من الدعاء.


.........................................................................................................................................................

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وبعد :


إن مرض السرطان وإن شاع في الأوساط الطبية أنه لا علاج له إلا إنني أقول أن مرض السرطان قد يكون ناشئا عن بعض الأمراض الروحية أو المس الشيطاني ولذلك فإن الرقية لمرض السرطان اراها نافعة جدا بإذن الله تعالى.
كما أن العسل قد ثبت نفعه في كتاب الله تعالى وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم أكلا ودهنا.
ولا حرج شرعا في أن يوضع العسل المقروء عليه الرقية الشرعية على جسد المريض في أي موضع كان وإن كان في منطقة العوره كما ورد في السؤال.
وأنصح هذه المرأه بمتابعة العلاج طبيا وان تستعين بالعلاجات الأخرى كالطب النبوي والرقية الشرعية واستعمال الحبة السوداء والعسل والحجامة والقراءة على ماء زمزم والشرب منه والاغتسال بالإضافة إلى ملازمة الدعاء.










التوقيع :
عمر أبو جربوع معالج بالرقية الشرعية

جوال : 0796480391




هناك تعليق واحد:

  1. السرطان وغيره
    الشيطان يعمل عقد على غدد الجهاز الليمفاوي حتى يضعف ولايستطيع المقاومه.

    وقبل ذلك الشيطان لايسمح بالتمثيل الغذائي ان يحدث طبيعيا وبذلك تتخلق خلايا غير طبيعيه وتحدث في الاماكن التي عقدوا على الاعضاء التي تحميها غدد الجهاز اللمفاوي فيظهر المرض في ذلك الجزء.
    وابغاك ياشيخ عمر تغير افكارك من هذه النواحي حتى تفيد كل من يحتاجك في رقية.

    وتعلم فك سحر العقد اولا ثم المشروب او الماكول لانهم يفعلونها مع بعض لكي يصاب بالسرطان.

    وعلاجه سهل ماء زمزم او عادي وترقيه ولايشرب الا منه ويخفف الاكل على الاخر ويتركه ان استطاع ويكون في طعامه زيت الزيتون واكل تمر العجوهويدهن جسمه وخاصة المتضرر منه وستجده في خلا اسبوعين او ثلاثة يتقيأ السحر او اسهال والرقيه تسمي وتمبر وتحرق وتبطل وايات السحر وتكرر حتى ينهار خادم السحر.

    وهذا السرطان سريع الانتشار في الجسد ويجب ان يكون العلاج مناسب حتى يكسر شوكة الشياطين ويبطل وانا اعرف اناس لهم اكثر من 25 سنة عافاهم الله من السرطان واخذوا العلاج كما ذكرت لك.

    والسرطان الذي يكون من العين لاينتشر سريعا ويتركز في مكان واحد غالبا ماعدا سرطان الدم .

    ردحذف

حكاية سحر الحمامات

  حكاية سحر الحمامات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين . وبعد : انتشر ...