الخميس، 26 أكتوبر 2017

السؤال التاسع : حول تشابه وتداخل أعراض الأمراض

🔴السؤال التاسع : حول تشابه وتداخل أعراض الأمراض

من المعلوم ان الأمراض الروحية ( الحسد والعين والسحر )قد تتداخل وتتشابه في الأعراض فهل هناك أمور أو أعراض تميز هذه الأمراض عن غيرها ؟

✳الجواب :
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

◀لا شك أنه أصبح معلوم لدى الجميع أن أعراض الأمراض الروحية والعضوية والنفسية تتشابه تماما ولحد كبير..
◀ ما ذكره بعض الرقاه من أعراض للعين أو الحسد أو السحر أو المس فإنه بالمقابل يوجد أعراض نفسيه تتشابه معه تماما كالقلق والخوف والوهم والتوتر والوسواس ...الخ

◀كذلك هناك الأمراض العضويه مثل نقص بعض الفيتامينات في الجسم كنقص فيتامين د وبي 12 والحديد والغده الدرقية والقولون ...الخ .

◀كنت قد ذكرت بعض الأمور التي يمكن من خلالها ان نتأكد أن الحاله بها مس ولي مرض عضوي أو نفسي :

✋🏻ثلاث أمور إذا تحققت نستطيع الجزم من خلالها بوجود الجني في الجسد :

⚫الأمر الأول :  إذا صدر من المصاب كلاما على لسانه بلغة غير لغة المصاب ( انجليزي ، هندي ، سرياني ، تركي .....الخ ) وعلمنا أيضا أن هذه اللغه التي تكلم بها المصاب لغة حقيقية ومنضبطة وطال كلامه بها وليست عبارة عن مفردات يسيره ثم بعد ذلك علمنا وتبين لنا عدم معرفة المصاب بهذه اللغه نجزم حينها بأن الذي يتكلم على لسان المصاب هو جني وإلا فإنه يكون من العقل الباطن (اللاوعي) .

⚫الأمر الثاني :  يقوم المعالج بطرح مجموعة من الأسئلة على المتكلم بلسان المصاب حول الأمور المتعلقة بالجن وعالمهم كأن يسأله عن اسم قبيلته واسم زعيم قبيلته ومكان تواجد هذه القبيله وكم عددها إلى غير ذلك من مثل هذه الأسئله .

فمن المعلوم أن العقل الباطن إن لم يكن صاحبه درس واطلع على هذا العلوم المتعلقه بالجن وعالمهم وأحوالهم فإنه لا يستطيع أن يجيب عن مثل هذه الأسئلة وعليه فإن عجز المتكلم على لسان المصاب عن الإجابه على هذه الأسئلة فإننا نستطيع أن نجزم حينها بأن المتكلم ليس بجني وإنما هو العقل الباطن ( اللاوعي ) .

⚫الأمر الثالث :  طرح أسئله على المتكلم بلسان المصاب متعلقة بعلم الغيب الحاضر الذي يعلمه الجني ولا يعلمه الإنسي كأن يسأله عما يوجد في جيب المعالج أو ما يوجد في الغرفة الأخرى فإن مثل هذه الأمور الأصل أنه يجب أن يعرفها الجني لخفاءه واتصاله بعلم الغيب الحاضرولا يمكن للعقل الباطن أن يتعرف عليها.
هذاوالله تعالى أعلم وأحكم.

عمر ابوجربوع/0799520017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حكاية سحر الحمامات

  حكاية سحر الحمامات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين . وبعد : انتشر ...