الجمعة، 10 أغسطس 2018

من غريب فعل بعض الرقاة

(  من غريب فعل بعض الرقاة  )

      ▪ قصه تتحدث عن أمر غريب حصل من أحد الرقاة ، يذكر قصة رجل وامرأة قد جاوزا الأربعين ، ولا ينجبان ، وقد أخبراني أنهما توجها إلى ذلك الراقي ، فما كان منه إلا أن عالجهما بعلاج لا يصح ديناً ولا عقلاً ، فقد قام هذا المعالج بخنق المرأة من الودجين ، حتى بالت على نفسها أمام زوجها وأمام الحضور ، علماً بأن هذا الأمر قد تكرر حدوثه عند بعض المعالجين .

ولما بدأت بعلاجها بالرقية ، وطلبت منها ومن زوجها بعض الفحوصات والتقارير الطبية ، تبين لي أن حالتهما مرضية عضوية ، ولا علاقة لهما بالمس الشيطاني ولا بأي إصابة روحية أخرى ، خاصة وأن الرجل كان يعاني من ضعف كبير في حركة الحيوانات المنوية ، وأحياناً انعدامها ، وأود هنا أن أبين ما يلي :

♦  إنه لأمر مخجل أن تبول امرأة على نفسها في هذا السن ، وبحضور زوجها ، وبعض الرجال الأجانب !

♦  كيف سارع هذا المعالج إلى إلصاق التهمه بالمس الشيطاني ، وتقارير المرضى واضحة وجلية في أن ماء الرجل غير صالح للإنجاب ، ثم ألا يستدعي هذا الأمر من المعالج أن يتقي الله في هؤلاء المرضى فيوجههم نحو علاجهم اللازم .

♦  ألا يخشى هذا المعالج قتل هذه المرأة بفعله الشنيع هذا ؟! وكنت قد بينت سابقاً مدى خطورة هذه الطريقة التي قد تؤدي أحياناً إلى الموت ، حتى أنني أعرف أحد الراقين بالرقية والذي أصبح يمارس هذه الطريقة على جميع المرضى أكثر من رقيتهم ، وسمعته ذات يوم يقول : إذا لم أجد مريضاً أخنقه فسأقوم بخنق أحد أبنائي ، فقلت : هذا بسبب تعلق المعالج بهذه الطريق ، واعتقاده بها ، وابتعاده عن الرقية الشرعية ، والله المستعان .

⚫عمر ابوجربوع 0799520017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حكاية سحر الحمامات

  حكاية سحر الحمامات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين . وبعد : انتشر ...